أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الخميس, 2024-03-28
الرئيسية » 2011 » يوليو » 14 » المصريين الأحرار: لن نقبل أي قيادات تنتمي للحزب الوطني المنحل لنا
5:07 PM
المصريين الأحرار: لن نقبل أي قيادات تنتمي للحزب الوطني المنحل لنا

أعلن حزب المصريين الأحرار، اليوم الخميس، أنه لن يقبل بين صفوفه أيا من القيادات التنظيمية للحزب الوطني (المنحل)، والتي كانت موجودة في مناصبها في 25 يناير 2011 وحتى تاريخ حل الحزب، وكذلك أي شخص خاض انتخابات 2010 بدعم من الحزب الوطني المنحل.

وحول ما أثير مؤخرا عن وجود عدد من فلول الحزب المنحل داخل صفوف (المصريين الأحرار)، أكد بيان صادر اليوم عن الحزب حقه في اختيار أعضائه ومرشحيه طبقا للكفاءة والسيرة الحسنة، وفي إطار القانون ودون وصاية من أحد، موضحا أن الحزب سيستبعد كل من اشترك في انتخابات المجمع الانتخابي للحزب الوطني في 2010، إلا من يثبت بشكل قاطع عدم تورطهم في أي شكل من أشكال الفساد السياسي والمالي واستغلال النفوذ لتحقيق مصلحة شخصية.

وقال البيان: "إننا لن نبادر إلى إقصاء أعضاء من الحزب ترضية لأعضاء آخرين، وإنما نحن ملتزمون أمام أعضائنا بالتدقيق في الأعضاء المنضمين لكشف حالات التسلل داخل حزب المصريين الأحرار، وتصحيح أي وضع غير مقبول".

وحذر الحزب مما وصفه بمحاولات الآخرين لبث فتيل الفتنة والفرقة بين أعضاء الحزب، لتشتيت جهوده بعيدا عن الانتخابات البرلمانية المقبلة، داعيا أعضاءه الشرفاء التصدي لتلك المحاولات وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة للنيل من قوة الحزب وثبات مواقفه ومبادئه، حسبما أفاد البيان.
مشاهده: 349 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 1
0  
1 mevcyou   (2011-07-14 5:11 PM) [مادة]
sob sob sob sob sob sob

إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]