أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الجمعة, 2024-04-26
الرئيسية » 2011 » أغسطس » 11 » بالفيديو.. عمرو موسى يتحفظ مجدداً على الرقابة الدولية للانتخابات.. ويؤيد (المتابعة)
9:13 AM
بالفيديو.. عمرو موسى يتحفظ مجدداً على الرقابة الدولية للانتخابات.. ويؤيد (المتابعة)
خالد فؤاد -


أبدى عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، تحفظه مجدداً على الرقابة والإشراف الدولي على الانتخابات، باعتبارها تؤثر على السيادة المصرية، وتدخل في الشئون الداخلية، مبدياً ترحيبه بـ "المتابعة الدولية للتنتخابات البرلمانية والرئاسية"، حتى يرى العالم بأسرة انتخابات ديمقرطية نزيهة معبره عن إرادة الشعب المصري، بحسب وصفه.


وعن رأيه في جماعة الإخوان المسلمين، أكد موسى خلال اللقاء الذي نظمه حزب المصريين الأحرار، مساء أمس الثلاثاء، أن الديمقراطية ليست بالتفصيل، ولا يجوز لأي طرف إقصاء فصيل عن المشهد السياسي طالما الديمقراطية ترتضى بذلك، لافتاً إلى أن جماعة الإخوان جزء من الواقع المصري، ولهم تواجد حقيقي مع الناس.

وعن محاكمة الرئيس السابق مبارك، قال المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، "إننا ننتظر محاكمة عادلة على الاتهامات الموجه إليه"، مشيراً إلى أن وصوله إلى المحكمة في حد ذاته خطوة تاريخيه غير مسبوقة على مدى تاريخ مصر.


على صعيد أخر، أعرب عن استياءه من الوضع الأمني وظاهرة الانفلات في مصر، مشيراً إلى ضرورة حل تلك المشكلة قبل الانتخابت البرلمانية القادمة حتى لا تؤول بالبلاد إلى حرب أهلية أو حروب العصابات.

 

مشاهده: 360 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]