أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأحد, 2017-10-22
الرئيسية » 2011 » يوليو » 13 » بالفيديو.. (موبينيل) تخسر 100 ألف عميل و(ساويرس) يعتذر للمسلمين للمرة السادسة.. والسلفيون يرفضون الاعتذار
10:52 AM
بالفيديو.. (موبينيل) تخسر 100 ألف عميل و(ساويرس) يعتذر للمسلمين للمرة السادسة.. والسلفيون يرفضون الاعتذار

رجل الأعمال- نجيب ساويرس



تقدم رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالاعتذار الرسمي من خلال ظهوره في برنامج "آخر كلام" على قناة "أون تي في" الفضائية، حول ما بدر منه من إساءة للمسلمين عقب نشره صورًا ساخرة للتهكم على السلفيين في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، غير أن الدكتور عبد المنعم الشحات- المتحدث باسم الجماعة السلفية بالإسكندرية، رفض هذا الاعتذار في مداخلة هاتفية مع البرنامج، قائلاً: "لو كان الأمر شخصيًا لقبلت الاعتذار، ولكن الأمر يخص جموع المسلمين".



وبادر ساويرس بالرد قائلاً: "دعونا من الحديث في الأمور التافهه ولنلتفت للأشياء الهامة"،
وأضاف: "لم أكن أعلم المدلول الديني للصورة، واعتذرت أكثر من مرة وليس بسبب مقاطعة موبينيل، وأعتذر مرة أخري علي الهواء، بينما وجه الإعلامي يسري فوده الحديث له قائلاً: انظر إلي الكاميرا واعتذر لكل مسلم شعر بالإهانة لنشرك هذه الصور.


الجدير بالذكر، أن نجيب ساويرس كان قد وجه إساءات بالغة للإسلام والمسلمين من بينها ما نشره مؤخرًا من صورٍ ساخرة تهكم بها على أنه في حال فوز حزب "النور" لجماعة السلفيين بالانتخابات القادمة فإنه على الشخصية الكارتونية "ميكي ماوس" وزوجته أن يظهرا بالشكل الذي ظهر في تلك الرسومات التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وهو الأمر الذي أثار موجة سخط عارمة بين المسلمين وخرجت حملات كبيرة تدعوا لمقاطعة شركاته مما تسبب بتحول 100 ألف من عملاء شركة موبينيل إلى شركات أخرى، كما أثارت تلك الصورة ردود فعل عنيفة بين أعضاء حزبه وقام معظمهم بتقديم استقالتهم.

 

 

 

مشاهده: 150 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]