بالفيديو.. المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: الدكتور شرف بدأ مشاورات حول التعديل الوزاري المرتقب.. والمجلس قبل استقالة (الجمل) - 13 من يوليو 2011 - اخر الاخبار المصريه
أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأربعاء, 2017-03-29
الرئيسية » 2011 » يوليو » 13 » بالفيديو.. المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: الدكتور شرف بدأ مشاورات حول التعديل الوزاري المرتقب.. والمجلس قبل استقالة (الجمل)
10:47 AM
بالفيديو.. المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: الدكتور شرف بدأ مشاورات حول التعديل الوزاري المرتقب.. والمجلس قبل استقالة (الجمل)

 السفير محمد حجازي- مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية والمتحدث الرسمي باسم المجلس



أكد السفير محمد حجازي- مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية والمتحدث الرسمي باسم المجلس، على بدء الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، مشاوراته السياسية من أجل البدء في التعديل الوزاري على حكومته، ومن المقرر أن ينتهي منه خلال أسبوع طبقًا لما ذكره في بيانه إلى الأمة.



وصرح السفير محمد حجازي- مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية والمتحدث الرسمي باسم المجلس، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على تلفزيون الحياة: "ليس لدي أية معلومات حول عدد الحقائب أو الأسماء التي سيشملها التعديل، وأرجو عدم الخوض بالحديث في هذا الموضوع حتى يصدر بصورة نهائية"، وأوضح أيضًا: "أنا أتحدث عن الإطار المسموح، والذي وافق عليه رئيس الوزراء". 


 

مشاهده: 113 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]