أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

السبت, 2017-12-16
الرئيسية » 2011 » يوليو » 13 » بالفيديو.. أهالي الغربية: مياه الشرب في الغربية (طين).. والشركة القابضة لمياه الشرب تنفي ذلك
10:45 AM
بالفيديو.. أهالي الغربية: مياه الشرب في الغربية (طين).. والشركة القابضة لمياه الشرب تنفي ذلك



قال الدكتور الكيميائي محمد حافظ- مدير عام إدارة صحة البيئة وكبير الأخصائيين الكيميائيين بمديرية الشئون الصحية بالغربية السابق، أن مديرية الشئون الصحية بالغربية وإدارة صحة البيئة والمنوط بها قانونيًا الإشراف على مياه الشرب والصرف الصحي، فصلتني من عملي عندما كشفت عن أن نتائج مياه الشرب والصرف الصحي تشكل خطرًا كبيرًا على صحة المواطنين.



وأكد حافظ، في لقاءه مع برنامج "مانشيت" على قناة "أون تي في" الفضائية: "هناك مشكلة كبيرة وأقولها بصوت عالٍ محافظة الغربية تقع في كارثة صحية وبيئية خطيرة بسبب تلوث مياه الشرب والصرف الصحي"، وأضاف أيضًا: "اختصاص عملي يفرض علي إرسال تقرير إلى الجهاز المركزي للمحاسبات من أجل تقييم مياه الشرب في المحافظة كل عام، ومن تسببوا في فصلي من عملي طلبوا مني أن أغير نتائج التحاليل لأنها كانت مفزعه وتؤكد على وجود كارثة صحية بمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، ولكني لم أنفذ هذا. وبالفعل قدمت في 8/8/2010 التقرير للجهاز المركزي للمحاسبات وبعدها بعشرة أيام فوجئت بترحيلي من عملي في الصحة بالغربية ونقلى إلى إدارة شئون البيئة لمدة 4 شهور بالقاهرة بدون عمل حتى يتم إعادة ترتيب الأوراق بالشكل الذي يرضيهم وتقدمت ببلاغ إلى نيابة الأموال العامة والنائب العام وأرسلت إلى الرئيس السابق حسنى مبارك ولم يتحرك أحد وبعد قيام الثورة تقدمت أيضًا ببلاغ وأواجه مشكلة كبرى لأنني لا أعمل ولم أعود إلى عملي ولدى 4 أبناء منهم ثلاثة في جامعات".



 

 

 

 

مشاهده: 147 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]