أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأربعاء, 2024-05-01
الرئيسية » 2011 » يونيو » 26 » بالفيديو.. أيمن نور: حزب الغد سوف يشارك في مظاهرات الجمعة القادمة.. ونتائج الاستفتاء حول مرشحي الرئاسة غير حقيقية
7:35 AM
بالفيديو.. أيمن نور: حزب الغد سوف يشارك في مظاهرات الجمعة القادمة.. ونتائج الاستفتاء حول مرشحي الرئاسة غير حقيقية



أكد الدكتور أيمن نور- رئيس حزب الغد والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المصرية، علي مشاركة حزب الغد لمظاهرات الجمعة القادمة "8 يوليو" وذلك للإيمان بمطلب "الدستور أولاً"، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر في أسبوع" على قناة "أون تي في" الفضائية: "تم تشكيل لجنة علي رأسها الفنانة تيسير فهمي تقوم بالتحضير والتنسيق مع القوي السياسية الأخرى لتأمين اليوم وتوحيد المطالب".



وأعلن الدكتور أيمن بأن الهيئة العليا لـ "حزب الغد" قررت المشاركة في انتخابات مجلسي الشعب والشورى القادمين مع تأسيس "ائتلاف الغد والحرية" وتقديمه للحياة السياسية منتصف يوليو القادم.


وأوضح أن الائتلاف هو ائتلاف مدني يدعو لدولة مدنية وقد قبلت الهيئة العليا انضمام 15 قيادة حزبية جديدة في مقدمتهم مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة تيسير فهمي، وعدد من كبار النواب السابقين عن دوائر مختلفة من أعضاء الغد السابقين. مضيفاً أنه تم تشكيل لجنة من الهيئة العليا تشرف علي إنشاء الائتلاف كما تم قبول بعض الاستقالات التي تم تقديمها من الهيئة العليا السابقة وهم استقالتين، ونواب رئيس الحزب الذين انضموا لائتلاف الغد.


ووجه نور انتقاداً حادًا للاستفتاء علي المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية المقبلة الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "المجلس العسكري" علي الفيسبوك، مؤكداً أن الإنترنت لا يمثل سوي 6% من الشعب المصري ليس أكثر وهذه النتائج غير حقيقية بالمرة ولا تعكس الواقع.

 

 

مشاهده: 308 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]