أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأحد, 2017-08-20
الرئيسية » 2011 » يونيو » 26 » حمدين صباحي يلتقي مهاتير محمد صانع تجربة النهضة في ماليزيا
3:26 AM
حمدين صباحي يلتقي مهاتير محمد صانع تجربة النهضة في ماليزيا

 حمدين صباحي


يشارك حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الثلاثاء المقبل، في مؤتمر اتحاد الصناعات المصرية الذي يعقد بمركز المؤتمرات بالقاهرة، حيث يلتقي خلاله الدكتور مهاتير محمد، صانع تجربة النهضة في ماليزيا ورئيس الوزراء الماليزي الأسبق.


وسيضطر صباحي إلى قطع جولته الانتخابية، التي بدأها الخميس الماضي، في مدن ومحافظات الصعيد، على أن يعود لمواصلة جولته في الصعيد الأربعاء المقبل، ليزور محافظة الأقصر قبل أن يزور محافظة سوهاج يومي الخميس والجمعة.

وقالت "حملة حمدين صباحي رئيسا للجمهورية"، في بيان تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه اليوم السبت، إن صباحي سيضطر إلى قطع جولته الانتخابية التي بدأها الخميس الماضي في مدن ومحافظات الصعيد، على أن يعود لمواصلة جولته في الصعيد الأربعاء المقبل، ليزور محافظة الأقصر قبل أن يزور محافظة سوهاج يومي الخميس والجمعة.

ومن المقرر أن يقوم صباحي، الاثنين المقبل، بزيارة لمحافظة قنا، كما يقام مؤتمر جماهيري له مساء نفس اليوم في نجع حمادي، ويواصل صباحي، اليوم السبت، جولته في محافظة أسوان بزيارة لمركز نصر النوبة، حيث يلتقي أهل النوبة، ويعقد مؤتمرا شعبيا في السادسة مساء في قرية عنيبة.

ويختتم صباحي، غدا الأحد، جولته في محافظة أسوان بلقاء يعقده صباحا مع المحامين في قاعتهم بمجمع المحاكم، ثم يقوم بزيارة لعدد من الكنائس في مدينة أسوان، وبعدها يقوم بجولة في السوق الرئيسي بأسوان، ويختتم جولته بمؤتمر شعبي عقب صلاة العشاء في المسرح الصيفي بمدينة أسوان.

مشاهده: 110 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]