أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

السبت, 2017-12-16
الرئيسية » 2011 » يونيو » 22 » ارتفاع عدد المتقدمين لمنصب نقيب الأطباء إلى 9 مرشحين
0:24 AM
ارتفاع عدد المتقدمين لمنصب نقيب الأطباء إلى 9 مرشحين


ارتفع عدد المرشحين لمنصب نقيب الأطباء في اليوم الثاني من الترشيح لانتخابات النقابة إلى 9 مرشحين، حيث تقدم اليوم الثلاثاء 4 مرشحين بأوراقهم للجنة المشرفة على الانتخابات وهم: الدكتور أحمد رؤوف، لواء شرطة متقاعد، والدكتور أحمد الخولي، أستاذ متفرغ بطب الأزهر، والدكتور طارق توفيق، أستاذ أمراض الجلدية والتناسلية بطب الأزهر، والدكتور علي كامل، استشاري طب نفسي، بالإضافة إلى 5 مرشحين تقدموا بأوراق ترشيحهم أمس الاثنين، وهم: الدكتور عمرو حلمي، والدكتور حسام موافي، والدكتور أحمد التاجي، والدكتور فوزي الفحام، والدكتور شوقي الحداد.


كما تقدم لمنصب أعضاء فوق 15 عاما الدكتور طارق توفيق، والدكتور أحمد عبد الفتاح ندا، والدكتور علي كامل، والدكتور محمد منير فوق 15 عاما، وتقدمت الدكتورة لمياء طارق، والدكتورة سناء مهران لعضوية مجلس النقابة تحت 15 عاما، في نفس الوقت تقدم الدكتور حلمى الجزار لمنطقة شمال الوجه القبلي.

وفي سياق متصل تقدم الدكتور أحمد عبد الفتاح ندا، كممثل للنقابة العامة لمنطقة القاهرة فوق 15 عاما، كما تقدم الدكتور أحمد أبو الفتوح لمنطقة غرب الدلتا فوق 15 عاما، والدكتور عبد الناصر حقي لمنطقة شمال وجه قبلي فوق 15 عاما أيضا.

يذكر أن الجمهورية مقسمة لـ6 مناطق رئيسية هي: منطقة القاهرة ومنطقة غرب الدلتا ومنطقة وسط الدلتا ومنطقة شرق الدلتا ومنطقة شمال قبلي ومنطقة جنوب قبلي.

وأكد الدكتور طارق توفيق المرشح لمنصب النقيب لـ"بوابة الشروق"، أنه يسعى لتحسين وضع الأطباء وتنظيم الخدمة الطبية وتطوير المستشفيات، مؤكدا أن ما دفعه للترشح هو روح ثورة 25 يناير، وأضاف توفيق أن سبب ترشحه على منصبين النقيب والعضو يرجع لتقديره واحترامه لأساتذته من المرشحين على منصب النقيب مرحبا بتواجده كعضو مجلس مع أي منهم في حالة فشله في الفوز بمنصب النقيب.

وقال الدكتور على كامل المرشح على منصب النقيب لـ"بوابة الشروق"، إنه في حالة فوزه بمنصب النقيب سيكون تركيزه على تحقيق الجودة في المستشفيات وتدشين مشروع يجمع الأطباء والشباب في مراكز صحية واحدة ومساعدتهم من الناحية المعنوية والمادية، وأشار إلى أحقية الدكتور حمدي السيد النقيب الحالي للترشح استنادا لمبدأ الديمقراطية، مؤكدا على أن الفيصل هو البرنامج الانتخابي.


مشاهده: 163 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]