أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الخميس, 2017-10-19
الرئيسية » 2011 » يونيو » 21 » قال فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، اليوم الاثنين، إنه تقدم بطلب للنائب العام عبد المجيد محمود، لاستقدام الطبيب الألماني المعال
0:42 AM
قال فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، اليوم الاثنين، إنه تقدم بطلب للنائب العام عبد المجيد محمود، لاستقدام الطبيب الألماني المعال
- القاهرة - الألمانية  قال فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، اليوم الاثنين، إنه تقدم بطلب للنائب العام عبد المجيد محمود، لاستقدام الطبيب الألماني المعالج لمبارك للكشف عليه.

وقال الديب، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "الرئيس مبارك الذي يرقد في مستشفى شرم الشيخ، مصاب بسرطان في منطقة البطن ويحتاج إلى تدخل طبي، ولذا تقدمت بطلب للنائب العام لاستقدام الطبيب الألماني، الذي كان قد أجرى عملية جراحية للرئيس السابق لإزالة ورم سرطاني العام قبل الماضي".

وأضاف الديب أن الحالة الصحية للرئيس تدهورت بعدم تمكن السرطان منه مؤخرا جراء الحالية النفسية السيئة التي يمر بها مبارك على خلفية الاتهامات التي وجهت له ولأسرته بالتربح وتضخم ثرواتهم. يشار إلى أن الرئيس المصري السابق خضع لعملية جراحية العام قبل الماضي في ألمانيا لعلاجه من سرطان البنكرياس.
مشاهده: 173 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]