أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

السبت, 2024-04-20
الرئيسية » 2011 » يونيو » 20 » نشر المجلس الأعلى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على الفيس بوك استطلاعا للرأي حول الأشخاص المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية، كما قرر نظرا للإ
0:27 AM
نشر المجلس الأعلى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على الفيس بوك استطلاعا للرأي حول الأشخاص المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية، كما قرر نظرا للإ

 نشر المجلس الأعلى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على الفيس بوك استطلاعا للرأي حول الأشخاص المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية، كما قرر نظرا للإقبال الشديد على التصويت، وكما صرح في بيانه رقم 63، أن يستمر التصويت حتى التاسع عشر من الشهر المقبل.

وكانت الصفحة الرسمية للمجلس قد وضعت تصويتا على موقع جانبي على شبكة الإنترنيت، على أسماء المرشحين لمنصب الرئاسة، ثم قررت في البيان الصادر عن المجلس برقم 63، بوضع التصويت على الصفحة الرسمية للمجلس، وذلك نظرا للإقبال الشديد من الأفراد، مما أدى لحدوث العديد من الأخطاء الفنية وسقوط الصفحة.

كما قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة استمرار عملية التصويت حتى التاسع عشر من الشهر المقبل. مع إمكانية حذف أو إضافة أسماء أخرى للمرشحين بحسب رغبة الجمهور.

وكان من الأسماء التي طرحها الاستطلاع أحمد شفيق، أيمن نور، بثينة كامل، حمدين صباحي، عبد الله الأشعل، عبد المنعم أبو الفتوح، عمر سليمان، عمرو موسى، كمال الجنزوري، مجدي أحمد حسين، مجدي حتاتة، محمد البرادعي، محمد سليم العوا، مرتضى منصور،هشام البسطويسي. وذلك مع مراعاة ترتيب حسب الحروف الأبجدية.


مشاهده: 326 | أضاف: medoashor | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]