أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأحد, 2017-08-20
الرئيسية » 2011 » يونيو » 16 » الغرفة الألمانية للصناعة والتجارة تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات مع مصر الثلاثاء
7:02 PM
الغرفة الألمانية للصناعة والتجارة تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات مع مصر الثلاثاء




تعقد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، الثلاثاء المقبل، اجتماع الجمعية العمومية السنوي لبحث الخطوات المستقبلية، لدعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات بين مصر وألمانيا.


وقال راينر هيريت، المدير التنفيذي للغرفة: "إن الاجتماع الذي يشارك فيه رئيس مجلس إدارة الغرفة الألمانية، المهندس نجيب ساويرس، وأعضاء الغرفة، وعدد كبير من رجال الأعمال، ورؤساء كبرى الشركات المصرية والألمانية، سوف يستعرض دور الغرفة كوسيط تجاري بين مصر وألمانيا، وخطتها المستقبلية للعام القادم.

وأضاف، أن الغرفة تسهم بجهود فعالة في تعزيز الاستثمارات الأوروبية في مصر، وتشجع الصادرات المصرية إلى ألمانيا وأوروبا، وذلك عن طريق توفير المعلومات سواء عن السوق التصديرية، والاستشارات التصديرية (الإستراتيجيات والتسويق والرقابة على الجودة)، والوسطاء التجاريين المصدرين، وشبكة الشركاء التجاريين.

وأوضح، أن الغرفة تقدم فرصا للاستشارات لقطاع الأعمال والتجارة من خلال توفير دراسات جدوى دقيقة وإستراتيجيات للعمل والتسويق، مشيرا إلى أن الغرفة تلعب دورا مهما في خلق فرص للأعمال التجارية والتوفيق بين شركاء العمل المتلائمين وأصحاب التوكيلات التجارية والموزعين.


مشاهده: 156 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]