أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الإثنين, 2017-06-26
الرئيسية » 2011 » يونيو » 13 » الثورة تغيب عن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي
5:24 PM
الثورة تغيب عن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي

الثورة تغيب عن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي


دعاء جابر -

 تصوير:رافي شاكر

 تباينت اليوم الاثنين، أراء طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة حول امتحان اللغة الإنجليزية، حيث اشتكى العديد من الطلاب من صعوبته وتضمنه لجزئيات غامضة، لاسيما القطعة الثانية الخاصة بالقراءة، بالإضافة لصعوبة بعض كلمات قطعة الترجمة والتي أتت عن التعديلات الدستورية، لافتين إلى أن مستوي الامتحان عموماً لم يختلف عن العام الماضي لكنه يحتاج لوقت أطول.

وشهدت بعض المدارس حالات بكاء وإغماءات من العديد من الطالبات، الذين اعتبروا أن مستوي الامتحان فوق المتوسط وشمل تعقيدات في عدة جزئيات، وهو الأمر الذي نفاه طلاب آخرون منوهين أن مستوي الامتحان العام امتاز بالسهولة وخلوه من التعقيدات ،وأبدوا بالغ سرورهم بهذه الانطلاقة لجولة الامتحانات النهائية، مؤكدين أنها موفقة، ومبشرة بحصاد وفير من الدرجات.

وخالف سؤال التعبير توقعات أغلب المدرسين والطلاب، حيث لم يتضمن أب موضوع عن ثورة 25 يناير، وذلك على عكس ما تضمنته أغلب مذكرات المراجعات النهائية من معظم المعلمين علي تدريب لجمل ترجمة وقطع قراءة تخص الثورة.

في سياق أخر، تقدمت اللجان الشعبية بالإسكندرية ببلاغ رسمي إلي قسم محرم بك من عدم التواجد الأمني لحماية اللجان بمنطقة الحضرة بمدرسة الصم، بالإضافة لبلاغ أخر عن الغياب الأمني بمدرسة حسني مبارك الثانوية بمنطقة طوسون، ومدارس أخري بمنطقة سيدي بشر.

وقال منسقي اللجان الشعبية لـ"الشروق" أن المتطوعين من الشباب لحماية وتأمين المدارس استطاعوا أن يتغلبوا علي حالة الغياب الأمني لحماية المدارس ويقومون برصد أي مخالفات وتقديم المعاونة لأي مشكلة.

مشاهده: 197 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]