أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الجمعة, 2024-04-26
الرئيسية » 2011 » يونيو » 10 » نفى محافظ شمال سيناء اللواء عبد الوهاب مبروك ما اوردته صحيفة "معاريف"الإسرائيلية بشأن تهريب كميات كبيرة من الأسلحة ومضادات الصواريخ إلى
3:39 PM
نفى محافظ شمال سيناء اللواء عبد الوهاب مبروك ما اوردته صحيفة "معاريف"الإسرائيلية بشأن تهريب كميات كبيرة من الأسلحة ومضادات الصواريخ إلى
- العريش / مصر - الألمانية

اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

 نفى محافظ شمال سيناء اللواء عبد الوهاب مبروك ما اوردته صحيفة "معاريف"الإسرائيلية بشأن تهريب كميات كبيرة من الأسلحة ومضادات الصواريخ إلى غزة عن طريق ليبيا ومنها إلى شبه جزيرة سيناء ثم عبر الحدود والانفاق الى قطاع غزة.

وقال مبروك ، اليوم الجمعة ، إن "سيناء مسيطر عليها أمنيا وخاصة فى مداخلها ومخارجها فى نفق الشهيد احمد حمدى وكوبرى السلام وفوق قناة السويس .. هذا غير الكمائن الثابتة والمتحركة المدعومة بقوات كبيرة من الجيش المصري".

وأضاف: "هناك حملات أمنية كبيرة على طول الشريط الحدودي مع غزة وخاصة مناطق الانفاق". وأوضح أن "تلك الأنباء كثيرا ماتخرج من الصحف ووسائل الاعلام الاسرائلية، وهي مزاعم واهية". كانت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية زعمت في وقت سابق اليوم الجمعة، عما أطلقت عليه بـ"تهريب كميات كبيرة من الوسائل القتالية من ليبيا إلى قطاع غزة عبر مصر مرورا بشبه جزيرة سيناء".

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن الصحيفة ان مئات من صواريخ "جراد" القادرة على اصابة اهداف على مسافة ما بين 60 و 70 كيلومترا، وقذائف صاروخية قصيرة المدى وقعت في ايدي سلطة حماس بالقطاع. وقالت الصحيفة ان مصادر امنية اسرائيلية اعربت عن قلقها الشديد إزاء حجم الوسائل القتالية المهربة من ليبيا في ظل الاضطرابات التي تشهدها.
مشاهده: 1390 | أضاف: mevcyou | وسمات: اخر الاخبار | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]