أهلاً بك, ضيف! التسجيل RSS

الأحد, 2017-08-20
الرئيسية » 2011 » يوليو » 16 » الزمالك يحدد راتب المعلم الأحد ويعلن التعاقد الرسمى الاثنين
5:49 AM
الزمالك يحدد راتب المعلم الأحد ويعلن التعاقد الرسمى الاثنين

حسن شحاتة


يشهد يوما الأحد والاثنين المقبلين، إنهاء نادى الزمالك تعاقده الرسمى مع حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للفريق من خلال جلستين ستجمعه بأعضاء مجلس الإدارة.

وقال المستشار جلال إبراهيم، رئيس الزمالك، فى تصريحات لموقع النادى الرسمى، جلسة الأحد ستكون ودية ولن يحضرها كل من الدكتور أسامة المليجى والدكتور عبد الله جورج، عضوى المجلس، لظروف سفرهما خارج القاهرة وسيتم خلال الجلسة معرفة كافة طلبات المدير الفنى سواء من الراتب الشهرى له ولجهازه المعاون الذى سيعلن عنه المدير الفنى خلال الجلسة، وكذا اللاعبون الذين يريد تدعيم صفوف الفريق بهم ومن يريد الاستغناء عنهم ومكان معسكر الإعداد الذى يريده للموسم الجديد.

كان "اليوم السابع" قد سبق وأشار إلى أن شحاتة سيتقاضى 200 ألف جنيه صافى كراتب شهرى، بناء على اتفاق مسبق بينه وبين بعض أعضاء المجلس خلال مرحلة المفاوضات الأولية بين الطرفين.

وأضاف رئيس الزمالك، الجلسة الثانية يوم الاثنين ستتوافق مع موعد انعقاد مجلس الإدارة الرسمية حتى يتم تفعيل التعاقد وتنفيذ طلبات المدير الفنى واعتماد ما تم التوصل إليه بين مجلس الإدارة وحسن شحاتة فى اجتماع المجلس.

وأكد المستشار جلال إبراهيم على ترحيبه بكل من يريد تدعيم النادى، سواء بدفع مستحقات المدير الفنى أو جزء من عقد شيكابالا أو الصفقات الجديدة، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتصل به أحد يعرض عليه مساعدة النادى، على الرغم أنه سمع هذا فى وسائل الإعلام، وهو ما أكد عليه أسامة المليجى، عندما نفى تحمل ممدوح عباس رئيس النادى السابق جزءا من راتب حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للفريق، أو من مقدم عقد تجديد شيكابالا، على عكس كل ما تردد فى هذا الشأن.

 

مشاهده: 119 | أضاف: mevcyou | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 2
2 Karil   (2014-10-30 10:04 PM)
Привет ! Это сообщение не может быть написано немного лучше! Читая этот пост напоминает мне о моей предыдущей соседом по комнате ! Он всегда продолжал говорить об этом . Я отправлю эту рецензию на него . Довольно уверен, что он будет иметь хорошее чтение . Спасибо за обмен ! интернет продвижение http://www.dv-magic.ru/prodvizhenie-saytov/

1 Jewel   (2014-10-29 8:20 AM)
Я новичок в создании веб- сайтов, и мне было интересно , если имея ваше название блога , связанные с ваших статей и другого контента на самом деле , что важно ? Я замечаю свой ​​титул , " этот " , действительно кажется, пятно на с тем, что ваш сайт о но все же, я предпочитаю держать свой ​​титул меньше содержание описательной и основана больше вокруг бренда сайта . Вы бы думать, что это хорошая идея или плохая идея ? Любой вид помощи будет принята с благодарностью . продвижение сайта раскрутка сайта http://www.dv-magic.ru/

إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]